أول فيديو لاعتراض الصواريخ التي استهدفت مطارين عسكريين في دمشق
أول فيديو لاعتراض الصواريخ التي استهدفت مطارين عسكريين في دمشق

أول فيديو لاعتراض الصواريخ التي استهدفت مطارين عسكريين في دمشق حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول فيديو لاعتراض الصواريخ التي استهدفت مطارين عسكريين في دمشق .

صحيفة الوسط - سبوتنيك

 

انتشر مقطع فيديو، الأن الثلاثاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، قيل إنه تم تصويره خلال لحظة اعتراض الصواريخ المعادية التي استهدفت، في وقت متأخر مساء الاثنين، مطاري الشعيرات والضمير العسكريين بريف حمص ودمشق بعدة صواريخ.


وذكرت وسائل الإعلام السورية، ليلة الاثنين-الثلاثاء، أن دفاعات القوات الجوية تصدت لصواريخ استهدفت مطار الشعيرات في ريف حمص ومطار الضمير بريف دمشق وأسقطتها.


فيما أظهر مَبْعَث ميداني لمراسل "سبوتنيك"، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لجميع الصواريخ المعادية وأسقطت ما يقارب الـ 9 صواريخ قبل وصولها للمطارات.

 

وتعليقا على الأمر، ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية إنه لا يوجد للجيش الأمريكي أي نشاط في المنطقة التي حصلت فيها الغارات.


يذكر أن سلاح الجو الأمريكي كان قد ضـرب في أبريل/ نيسان 2017 مطار الشعيرات بـ 59 صاروخ بذريعة استخدام القوات الســورية الحـرة السلاح الكيميائي في منطقة خان شيخون انطلاقاً من هذا المطار.

 

وقد كانت الأراضي السورية قد تعرضت لعدوان ثلاثي (أمريكي-فرنسي-بريطاني) منذ أيام، حيث تصدت الدفاعات السورية للهجمات ونجحت بإسقاط معظم الصواريخ المعادية.

برجاء اذا اعجبك خبر أول فيديو لاعتراض الصواريخ التي استهدفت مطارين عسكريين في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز