مقاتلات التحالف تقصف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في تعز ولحج
مقاتلات التحالف تقصف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في تعز ولحج

مقاتلات التحالف تقصف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في تعز ولحج حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقاتلات التحالف تقصف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في تعز ولحج .

صحيفة الوسط - شنت مقاتلات التحالف العربي، أمس الإثنين، عدداً من الغارات الجوية على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية شمالي محافظة لحج، وغربي محافظة تعز.

وأثبتت مصادر ميدانية بحسب صحيفة “سبتمبر نت” التابع للجيش اليمني، أن أربع غارات جوية استهدفت الميليشيات الانقلابية في مديرية كرش شمالي لحج.

وأسفرت الغارات عن مقتـل وإصابة مجموع من عناصر ميليشيا الحوثي، بالإضافة إلى تدمير مجموع من الآليات التابعة لها.

وفي تعز، ذكرت مصادر ميدانية، أن الغارات استهدفت تعزيزات الميليشيات في منطقة البرح، وأسفرت عن تدمير عربتين تابعتين لميليشيا الحوثي ومصرع وإصابة كل من كان على متنهما.

وفي سياق متصل، صدت قوات الجيش اليمني، هجوماً للميليشيات شرقي مدينة تعز، في صحيفة الوسط معسكر التشريفات، بعد معارك شرسة خاضتها مع الميليشيات الانقلابية، التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

كما شنت مقاتلات التحالف العربي 4 غارات جوية استهدفت مواقع وآليات عسكرية تابعة للميليشيات في مديرية مقبنة غربي تعز، ما أسفر عن مـصرع 19 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية، وتدمير معدات وآليات عسكرية.

برجاء اذا اعجبك خبر مقاتلات التحالف تقصف التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في تعز ولحج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام