اختلفوا على تقاسم الإغاثة.. مـصرع حوثيين وإصابة آخرين في إشتباكات بينهم بذمار
اختلفوا على تقاسم الإغاثة.. مـصرع حوثيين وإصابة آخرين في إشتباكات بينهم بذمار

اختلفوا على تقاسم الإغاثة.. مـصرع حوثيين وإصابة آخرين في إشتباكات بينهم بذمار حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اختلفوا على تقاسم الإغاثة.. مـصرع حوثيين وإصابة آخرين في إشتباكات بينهم بذمار .

صحيفة الوسط - لقي إثنان من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم، وأصيب اثنان آخران في إشتباكات، وقعت بين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في سوق المصينعة، غربي مدينة ذمار (وسط ذمار).

 

وذكر شهود عيان من أبناء المنطقة إن إشتباكات اندلعت بين عناصر التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين أنفسهم مساء أمس الأول الأحد في منطقة مخلاف القائمة بمديرية وصاب العالي، في خلافات على تقاسم السلال الغذائية التابعة لمنظمة الإغاثة الإسلامية، المخصصة للنازحين والأسر الفقيرة. 

 

وأضافوا بإن الاشتباكات أسفرت عن مـصرع مسلح حوثي يدعى "نُشُور صلاح صالح السوادي، وإصابة شقيقه جميل السوادي، ومن الطرف الآخر قتل المدعو "جميل الكلبي" وإصابة أحد مرافقية. 

 

وتابعوا نقل الجرحى إلى أحد مستشفيات سوق الأحد بالمديرية، فيما لا زالت التوترات مستمرة بين الطرفين حتى الآن حسب المصادر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر اختلفوا على تقاسم الإغاثة.. مـصرع حوثيين وإصابة آخرين في إشتباكات بينهم بذمار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين