والي الخرطوم: أدير العاصمة بـ(البركة) و "90 في المائة) من النقرز أجانب
والي الخرطوم: أدير العاصمة بـ(البركة) و "90 في المائة) من النقرز أجانب

والي الخرطوم: أدير العاصمة بـ(البركة) و "90 في المائة) من النقرز أجانب حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر والي الخرطوم: أدير العاصمة بـ(البركة) و "90 في المائة) من النقرز أجانب .

صحيفة الوسط - أثبتت حكومة الخرطوم، أن السياسات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة الاتحادية في ميزانيتها للعام” 2018″ دمرت ميزانية الخرطوم تماماً، وخفضت المبلغ المخصص للميزانية للثلث. وذكر والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين، في خطاب سُلُوك الولاية بمجلس الولايات أمس (إنه يدير الولاية بالبركة بس)، ونبه إلى وضعهم ميزانية الولاية بمبلغ كلي” 14″ مليار دولار، وذكر بعد زيـادة الدولار الجمركي أصبحت” 250 “ألف دولار فقط، وأضاف " ثمن لاعب أوربي أعلى من ميزانية ولاية الخرطوم) بحسب الانتباهه. وجزم بأن الميزانية اصبحت لا تغطي احتياجات الولاية كاملة.وطالب عبد الرحيم، الحكومة الاتحادية بوضع سياسات لضبط الوجود الاجنبي والهجرة والنزوح للولاية، وأثبت أنها أثرت على ميزانية الولاية وخدمتها وسبب مشاكل في التعليم وأثر على الخارطة الأمنية،وقطع عبد الرحيم أن” 90 في المائة “من النقرز أجانب ومن دولة واحدة ونبه إلى ان” 60 في المائة “من المتسولين أجانب من ولايات أخرى وتخوف من إِدامَة الهجرة للولاية في التسبب بفقدان الأمن بالعاصمة.

الخرطوم (كوش نيوز)

برجاء اذا اعجبك خبر والي الخرطوم: أدير العاصمة بـ(البركة) و "90 في المائة) من النقرز أجانب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين