بالحقائق .. سبع سنوات سجن لامرأة تهـيمن على حياة حبيبها
بالحقائق .. سبع سنوات سجن لامرأة تهـيمن على حياة حبيبها

بالحقائق .. سبع سنوات سجن لامرأة تهـيمن على حياة حبيبها حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق .. سبع سنوات سجن لامرأة تهـيمن على حياة حبيبها .

صحيفة الوسط - تلقت فتاة بريطانية تبلغ من العمر ٢٢ عاما حكما بالسجن لمدة سبع سنوات بعد تجويعها حبيبها والاستحواذ على حساب «فيس بوك» الخاص به.

وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، قامت جوردان وورث بالسيطرة على حياة حبيبها وقامت بعزل الشاب عن أصدقائه وسكبت عليه المياه المغلية كما كانت تختار له ملابسه وتمنعه من النوم على سريره مما تسبب له بإيذاء نفسي وجسدى، واعترفت بتصرفاتها وسلوكها القاسي الذي أدى لتلك الإصابات التي من بينها استسقاء في الرأس وشوهد في بعض المناسبات مصابا بالعرج، بينما حول عينه لونا أسود نتيجة لضربه.

سبع سنوات سجن لامرأة تهـيمن على حياة حبيبها (صور)سبع سنوات سجن لامرأة تهـيمن على حياة حبيبها (صور)سبع سنوات سجن لامرأة تهـيمن على حياة حبيبها (صور)

 

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق .. سبع سنوات سجن لامرأة تهـيمن على حياة حبيبها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين