صلاح يُفضل أمراً آخر على الحذاء الذهبي!
صلاح يُفضل أمراً آخر على الحذاء الذهبي!

صلاح يُفضل أمراً آخر على الحذاء الذهبي! حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صلاح يُفضل أمراً آخر على الحذاء الذهبي! .

صحيفة الوسط - ينافس النجم المصري محمد صلاح بشراسة على لقب الحذاء الذهبي لأفضل هدافٍ في القارة الأوروبية، وذلك بعدما سجل هدفاً في شباك بورنموث بمسابقة الدوري الإنكليزي ليصل بذلك إلى 30 هدفاً في 32 مباراة.

وأظهر صلاح في تصريحات صحافية بعد اللقاء، وهو الذي يُنافس نجم برشلونة ليونيل ميسي على جائزة الحذاء الذهبي: “أنا أحاول التسجيل في كلّ مباراة لمساعدة فريقي كي يحصد النقاط، وفي حال خُيرت بين الحذاء الذهبي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، فإني من دون أي تردد سأختار الأخيرة”.

وأضاف صاحب الـ25 عاماً، القادم من نادي روما الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفي السابق، والذي تحول أيقونةً لدى جماهير الريدز: “الفوز بكأس ذات الأذنين الكبيرة إنجازٌ ضخم ولا تهمني بقية الأمور”.

يُذكر أن صلاح مع ليفربول سيلاقي فريقه السابق روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 24 إبريل/ نيسان الحالي في أنفيلد رود قبل أن يلتقيا في الإياب على ملعب الأولمبيكو.

وكان النجم المصري قد ساهم في تأهل ليفربول إلى المربع الذهبي لعصبة الأبطال الأوروبية بشكلٍ كبير، وذلك بعدما سجل ذهاباً وإياباً في شباك مانشستر سيتي، الذي كان مرشحاً لحصد اللقب.

(العربي الجديد)

برجاء اذا اعجبك خبر صلاح يُفضل أمراً آخر على الحذاء الذهبي! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين