"صحة وتضامن السويس" يتشاوران الإجراءات الخاصة بـ"التكافل الاجتماعي"
"صحة وتضامن السويس" يتشاوران الإجراءات الخاصة بـ"التكافل الاجتماعي"

"صحة وتضامن السويس" يتشاوران الإجراءات الخاصة بـ"التكافل الاجتماعي" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صحة وتضامن السويس" يتشاوران الإجراءات الخاصة بـ"التكافل الاجتماعي" .

صحيفة الوسط - عقد الدكتور لبيب محمد كمال، وكيل وزارة الصحة بالسويس، اجتماعا مع عادل خشانة مدير عام التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بحضور الدكتور حازم شوقي رئيس القومسيون الطبي ومدير الطب العلاجي بالإنابة، مع قيادات ومديري إدارات مديرية التضامن الاجتماعي، لحل بعض المشكلات الخاصة بالأسر المحدد لها الحصول على معاشات التكافل الاجتماعي، وحل تلك المشكلات بشكل أسرع وفقا للضوابط التي تضعها الدولة في هذا الإطار.

وأتُفق، خلال الاجتماع، على زيادة مجموع الأطباء مرة أخرى، حيث تم زيادتهم بعدد ثلاثه بحاثين في مجال الطب في فترة سابقة، ولكن نظرا لعدد الحالات المرتفع أقر وكيل وزارة الصحة، زيادة مجموع الأطباء مرة أخرى، لينتهوا من الأعداد الموجودة حاليا بشكل أسرع وفي وقت أقل.

وأثبت شوقي أنه سيقوم بمخاطبة الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، لزيادة مجموع أجهزة الحاسب الآلي، لزيادة مجموع المترددين، وتم الاتفاق على تكرار هذا اللقاء كل أسبوعين لحل مشكلات الشغل.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "صحة وتضامن السويس" يتشاوران الإجراءات الخاصة بـ"التكافل الاجتماعي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن