الاتصالات السورية تكذّب قرار إلغاء الستلايت في دمشق
الاتصالات السورية تكذّب قرار إلغاء الستلايت في دمشق

الاتصالات السورية تكذّب قرار إلغاء الستلايت في دمشق حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاتصالات السورية تكذّب قرار إلغاء الستلايت في دمشق .

صحيفة الوسط - كذّبت وزارة الاتصالات السورية أنباء متداوله عن صدور قرار بإلغاء لواقط الساتلايت، مشيرة إلى أن ما تعمل عليه مع وزارة الإعلام هو خدمة لنقل البث التلفزيوني عبر شبكة الإنترنت IPTV.

وأوضحت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها على facebook: "وفقا للمتداول والمنسوب إلى وزارتي الاتصالات والإعلام حول وجود توجه لإلغاء اللواقط الساتلايتية لاستقبال القنوات الفضائية، نوضح أنه لم يصدر عن وزارة الاتصالات والتّقانة أو الجهات التابعة لها أي تصريح بهذا الشأن".

وذكرت الوزارة إن الخدمة التي بدأت في تقديمها عبر الجهات التابعة لها ومقدمي الخدمات المرخص لهم وبالتنسيق مع وزارة الإعلام، هي خدمة لنقل البث التلفزيوني عبر شبكة الإنترنت.

ولفتت الوزارة إلى أنه من المتوقع أن يقل اعتماد المواطنين السوريين على تلك اللواقط مع انتشار خدمة البث التلفزيوني عبر شبكة الإنترنت، خاصة وأن هذه الخدمة تتيح محتوى غير متاح عادة على اللواقط الساتلايتية وبجودة عالية وبأسعار زهيدة.

المصدر: صحيفة الوسط أونلاين

برجاء اذا اعجبك خبر الاتصالات السورية تكذّب قرار إلغاء الستلايت في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)