صحيفة أمريكية: دونالد ترامب ينوي استبدال جيشه في دمشق بقوات عربية
صحيفة أمريكية: دونالد ترامب ينوي استبدال جيشه في دمشق بقوات عربية

صحيفة أمريكية: دونالد ترامب ينوي استبدال جيشه في دمشق بقوات عربية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة أمريكية: دونالد ترامب ينوي استبدال جيشه في دمشق بقوات عربية .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبتت صحيفة (وول ستريت) الأمريكية، على نية حكومة الرئيس دونالد ترامب، سحب قواته، وإنهاء كل التواجد العسكري الأمريكي في سوريا.

وأظهرت الصحيفة، عن نية ترامب استبدال القوات الأمريكية، هناك بتحالف عربي، يضمن (الاستقرار شمال شرقي سوريا)، مبينة أن الإدارة الأمريكية، طلبت من الإمارات والسعودية وقطر المساهمة بمليارات الدولارات، وإرسال قواتها إلى سوريا لإعادة الاستقرار، خصوصًا في المناطق الشمالية من البلاد.

وذكرت (وول ستريت) أن مستشار الأمن القومي جون بولتون، اتصل بمسؤولين مصريين وطرح عليهم المبادرة، فيما أشارت الصحيفة إلى أن مبادرة واشنطن لتشكيل قوة عربية، جذبت انتباه مؤسس الشركة الأمنية الخاصة (بلاك ووتر)، الذي ذكر: إن مسؤولين من الدول العربية، بحثوا معه مؤخرًا، تَصْحِيح قوة عربية تنتشر في سوريا، وأنه ينتظر الخطوات، التي سيتخذها ترامب من أجل ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة أمريكية: دونالد ترامب ينوي استبدال جيشه في دمشق بقوات عربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن