«المشاط» تؤكد قوة العلاقات بين مصر وإيطاليا
«المشاط» تؤكد قوة العلاقات بين مصر وإيطاليا

«المشاط» تؤكد قوة العلاقات بين مصر وإيطاليا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «المشاط» تؤكد قوة العلاقات بين مصر وإيطاليا .

صحيفة الوسط - التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة القطاع السياحي، بالسفير جامباولو كانتينى سفير إيطاليا بالقاهرة، لبحث سبل الترابط المشترك السياحي بين البلدين وآليات دعم القطاع السياحي الوافدة من إيطاليا الي مصر.

وأثبتت المشاط عمق العلاقات المصرية الإيطالية التي تضرب جذورها في التاريخ، والعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين في مجالات شتى منها المجال السياحي، معربة عن سعادتها باستمرار هذا الترابط المشترك المثمر بين الجانبين وفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات.

وأشارت إلى أهمية السوق الإيطالي باعتباره واحدة من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر، لافتة إلى التحسن الذى شهدته الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

وأثبت السفير على وجود رغبة لدى السائح الإيطالي للسفر إلي مصر لما تذخر به من مقومات جذب مختلفة، وما تتميز به من تنوع كبير في منتجاتها السياحية وخاصة القطاع السياحي الثقافية التي تعتبر أحد الأنماط السياحية التي يقصدها السائح الإيطالي.

برجاء اذا اعجبك خبر «المشاط» تؤكد قوة العلاقات بين مصر وإيطاليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور