إجراء القرعة العلنية لوحدات الإسكان الاجتماعي بنويبع في جنوب سيناء
إجراء القرعة العلنية لوحدات الإسكان الاجتماعي بنويبع في جنوب سيناء

إجراء القرعة العلنية لوحدات الإسكان الاجتماعي بنويبع في جنوب سيناء حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إجراء القرعة العلنية لوحدات الإسكان الاجتماعي بنويبع في جنوب سيناء .

صحيفة الوسط - أجرت الوحدة المحلية لمدينة نويبع القرعة العلنية الخاصة بالإسكان الاجتماعية، بحضور لجنة مشكلة من مركز معلومات ديوان عام محافظة جنوب سيناء، واللواء صبري الوزيري رئيس مدينة نويبع ومستحقي وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدينة.

وذكر رئيس المدينة إن إجمالي مجموع وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدينة 146 وحدة فقط، لافتا إلى أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أمر بتشكيل لجنة من ديوان المحافظة لإجراء القرعة إلكترونيا لضمان الشفافية.

وأشار أن جميع مستحقي وحدات الإسكان الاجتماعي عرفوا رقم العمارة والوحدة الخاصة بهم تمهيدا لإنهاء إجراءات الاستلام بمجلس المدينة، مشيرا إلى الانتهاء من التشطيبات الخاصة بهذه الوحدات على أعلى مستوى طبقا للتوجيهات السياسية.

برجاء اذا اعجبك خبر إجراء القرعة العلنية لوحدات الإسكان الاجتماعي بنويبع في جنوب سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن