نادي الأسير: الاحتلال يعتقل "13" مواطناً من الضفة الغربية
نادي الأسير: الاحتلال يعتقل "13" مواطناً من الضفة الغربية

نادي الأسير: الاحتلال يعتقل "13" مواطناً من الضفة الغربية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نادي الأسير: الاحتلال يعتقل "13" مواطناً من الضفة الغربية .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ذكر نادي الأسير الفلسطيني: إن قوات الجيش الإسرائيلي، اعتقلت اليــوم الماضية وفجر الأن الثلاثاء "13" مواطناً من الضفة الغربية.

وأشار نادي الأسير، أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة عزون في محافظة قلقيلية وهم: أسامة بلال سويدان "16 عاماً"، جعفر مهند دحبور "24 عاماً"، ويزن شبيطة، وعبد الحميد شبيطة، وأحمد أبو هنية.

ومن محافظة جنين، اعتقل الاحتلال نور الدين حمادة، وخالد علي قبلاوي، فيما جرى اعتقال للمواطن حسام الرزة من محافظة نابلس، وهو أسير سابق قضى سنوات في الأسر.

كذلك جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من مخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة وهم: نادر عباس "28 عاماً"، وداود سليمان حبوب "26 عاماً"، وأحمد عبد المحسن "42 عاماً" وهو أسير سابق قضى سنوات في الأسر.

وذكر نادي الأسير، أن مواطناً اُعتقل من محافظة بيت لحم، وهو إبراهيم سليمان دعدوع، إضافة إلى مواطن آخر من محافظة طوباس، وهو مصطفى محمد صوافطة.

برجاء اذا اعجبك خبر نادي الأسير: الاحتلال يعتقل "13" مواطناً من الضفة الغربية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن