قيادي في القوات الرديفة: دمشق لم تتعرض لأي أقتحام صاروخي الأن
قيادي في القوات الرديفة: دمشق لم تتعرض لأي أقتحام صاروخي الأن

قيادي في القوات الرديفة: دمشق لم تتعرض لأي أقتحام صاروخي الأن حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قيادي في القوات الرديفة: دمشق لم تتعرض لأي أقتحام صاروخي الأن .

صحيفة الوسط - أعلن قيادي في القوات الرديفة للجيش السوري أن سوريا لم تتعرض لأي أقتحام صاروخي فجر الأن، وعزا تفعيل الدفاعات السورية إلى إنذار خاطئ تسبب به أقتحام سبراني إسرائيلي أمريكي على الرادارات.

وبحسب وكالة "صحيفة الوسط" ذكر قيادي في القوات الرديفة للجيش السوري إن "إنذارا خاطئا تسبب بإطلاق صواريخ الدفاعات الجوية السورية أثناء الليل ولم يكن هناك أي أقتحام حـديث على سوريا".

وعزا القيادي سبب هذه الإنذارات الخاطئة إلى "أقتحام إلكتروني مشترك" من قبل تل أبيب والولايات المتحدة ضـرب نظام الرادارات السوري.

وقد كانت دائرة الإعلام الحربي المركزي التابعة لحزب الله ذكرت الأن أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت فجر الأن صواريخ أطُلقت على مطار الشعيرات في ريف حمص وأخرى أطلقت على مطار الضمير في ريف حمص. 

المصدر: صحيفة الوسط 

نتاليا عبدالله 

برجاء اذا اعجبك خبر قيادي في القوات الرديفة: دمشق لم تتعرض لأي أقتحام صاروخي الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)