الأمن الجزائري يلقي أعتقال على 3 إرهابيين شرقي البلاد
الأمن الجزائري يلقي أعتقال على 3 إرهابيين شرقي البلاد

الأمن الجزائري يلقي أعتقال على 3 إرهابيين شرقي البلاد حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأمن الجزائري يلقي أعتقال على 3 إرهابيين شرقي البلاد .

صحيفة الوسط - أفادت وزارة الدفاع الوطني في الجزائر، باعتقال 3 إرهابيين خلال عملية بحث وتمشيط، لمفرزة من الجيش، الأن الجمعة، بمنطقة عين لبنى ببلدة زيامة منصورية بولاية جيجل، التي تقع على مسافة 350 كيلومترا شرقي البلاد، بينما سلم إرهابي خطير مسؤول بأحد التنظيمات المتطرفة في منطقة الساحل نفسه للسلطات العسكرية بمنطقة تمنراست.

وأشار الوزارة في موقعها الرسمي على الانترنت، أن هذه العملية مكنت من استرجاع 3 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، و5 خزنات و155 طلقة، ونظارة ميدان، و3 هواتف محمولة، لافتا أن العملية لا تزال متواصلة.

من جهة أخرى، سلم إرهابي خطير مسؤول في أحد التنظيمات المتطرفة بمنطقة الساحل، نفسه الأن الجمعة، للسلطات العسكرية بولاية تمنراست اقصى جنوبي البلاد، ويتعلق الأمر بالمسمى “العربي خليفة”، المكنى “أبو أيوب”، الذي كان قد التحق بالجماعات المتطرفة عام 2010، وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وخزنة ذخيرة مملوءة.

وجددت وزارة الدفاع الوطني دعوتها لمن تبقى من المتـطرفـيـن لاغتنام فرصة الاستفادة من التدابير القانونية السارية، على طريق الكثير ممن سلموا أنفسهم للسلطات الأمنية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأمن الجزائري يلقي أعتقال على 3 إرهابيين شرقي البلاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز