الرباط و أنقرة يوقعان عن مذكرة أتفاق لتبادل المعلومات القضائية
الرباط و أنقرة يوقعان عن مذكرة أتفاق لتبادل المعلومات القضائية

الرباط و أنقرة يوقعان عن مذكرة أتفاق لتبادل المعلومات القضائية حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرباط و أنقرة يوقعان عن مذكرة أتفاق لتبادل المعلومات القضائية .

صحيفة الوسط - وقعت أنقرة والمغرب مذكرة أتفاق لتبادل المعلومات القضائية، لاسيما المتعلقة بمواجهة الجريمة المنظمة والإرهاب والاتجار بالمخدرات.
وذكرت رئاسة النيابة العامة المغربية، في بيان الأن الخميس، إن المذكرة تم توقيعها بين النيابة العامة لدى محكمة التمييز العليا في أنقرة ورئاسة النيابة العامة بالمغرب، خلال حضور يقوم بها رئيس النيابة العامة المغربي، محمد عبد النباوي، لتركيا، منذ الإثنين السابق، بدعوة من النائب العام بمحكمة التمييز العليا التركية، محمد أكارجا.
وأضاف البيان أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتدعيم علاقات الترابط المشترك القضائي والتقارب بين الرباط وتركيا.
وأشار أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز الترابط المشترك القضائي بين النيابتين العامتين، عن طريق تبادل المعلومات بين السلطات المغربية والتركية المتعلقة بالنظم القانونية للبلدين والقوانين الجنائية، ولاسيما القوانين المتعلقة بزجر الجريمة المنظمة والجريمة المتطرفة والاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية والجرائم الاقتصادية .
كما تهدف هذه المذكرة، وفق البيان المغربي، إلى تبادل أفضل الممارسات في هذه المجالات.

برجاء اذا اعجبك خبر الرباط و أنقرة يوقعان عن مذكرة أتفاق لتبادل المعلومات القضائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز