استيقاظ المغاربة من البنج يفزع مافيا نهب جيوب الشعب المقهور
استيقاظ المغاربة من البنج يفزع مافيا نهب جيوب الشعب المقهور

استيقاظ المغاربة من البنج يفزع مافيا نهب جيوب الشعب المقهور حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استيقاظ المغاربة من البنج يفزع مافيا نهب جيوب الشعب المقهور .

صحيفة الوسط - تحظى حزب لمقاطعة منتجات ثلاث شركات كبرى في الرباط احتجاجا على غلاء الاسعار باهتمام متزايد، وتثير تساؤلات حول تأثيرها الفعلي فضلا عن دوافعها.

وأطلقت الحملة على صحيفة facebook قبل بضعة أيام داعية الى مقاطعة شركتين مغربيتين لمحطات توزيع الوقود  والمياه  المعدنية، إضافة الى منتجات اليوغورت المملوكة لمجموعة فرنسية للضغط على بعض ديناصورات الرأسمال لدفعهم  مراجعة أسعار موادهم التي يبيعونها لأبناء الشعب بأغلى الأثمان، قياسا مع جل دول العلم.
.

ولا تابع هوية أصحاب المبادرة وأسباب اختيار هذه الشركات بالتحديد، لكن الشعارات تتركز حول "غلاء المعيشة" و"زيادة الأسعار".

ونقل عن أخنوش قوله إن الموضوع "يتعلق بقوت ومعيشة العديد من المواطنين "..." ولا يحتمل اللعب".

وانتقد وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد دعاة المقاطعة واصفا إياهم ب"المجانين"، وشدد على ضرورة "تشجيع الشركات المغربية".

ويبدي فريق آخر من المتفاعلين مع الحملة تحفظات إزاء دوافعها ويعتبرونها تخليص حسابات سياسية بين "جناح" من حزب العدالة والتنمية، قائد الإئتلاف الحكومي، ووزير الفلاحة عزيز اخنوش مالك شركة "أفريقيا غاز" على خلفية الأزمة التي نشبت بين الطرفين قبل سنة حول تَصْحِيح الحكومة، وانتهت بإعفاء رئيسها آنذاك عبد الإله بنكيران من منصبه.

لكن مسؤول شبيبة حزب العدالة والتنمية محمد أمكراز أثبت عدم وجود صلة بين حزب المقاطعة وشبيبة الحزب، ولا أحد من قيادات الحزب أو قيادات شبيبته يسهم فيها أو يبْتَهَلَ لها".

 
والخلاصة  ياترى هل يتنخفض الاسعار وتستجيب لمطالب الشعب المغربي المقهور....؟؟؟

بصورة رسمية جودة تستجيب لمطالب الشعب وتعلن عن تخفيض ثمن الحليب من 3.50dh إلى 3dh فقط

 

فطور بالمجان في المعرض الدولي للفلاحة بامكناس

برجاء اذا اعجبك خبر استيقاظ المغاربة من البنج يفزع مافيا نهب جيوب الشعب المقهور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز