الجزائر تستعد لتوطين 10 آلاف مرتزق افريقي من اللاجئين في منطقة بئر الحلو وتفاريتي
الجزائر تستعد لتوطين 10 آلاف مرتزق افريقي من اللاجئين في منطقة بئر الحلو وتفاريتي

الجزائر تستعد لتوطين 10 آلاف مرتزق افريقي من اللاجئين في منطقة بئر الحلو وتفاريتي حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجزائر تستعد لتوطين 10 آلاف مرتزق افريقي من اللاجئين في منطقة بئر الحلو وتفاريتي .

صحيفة الوسط - تخوض المليشيات المسلحة التابعة لجبهة البوليساريو تداريب متواصلة داخل الأنفاق المتواجدة تحت الاحزمة الدفاعية المغربية من تحت الارض مجهّزة بأفضل وسائل التهوئة والإنارة والرصد والمراقبة، على الجانب الآخر من الجدار الأمني المغربي، تحسبا للعودة إلى حمل السلاح في وجه الرباط.

وتعمل الجبهة بوثيرة متسارعة لتنفيد مخطط جهنمي وضع سلفا تحت إسم "المضلة الصامدة" كأسلوب قتالي حـديث نجح مع أكبر قوة في الشرق الأوسط "الكيان الصهيوني " وثم التدريب عليه من طرف عسكريين من حزب الله خبراء في حرب العصابات من الأنفاق وللحفاظ على تلك الأنفاق أمر الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي قيادة البوليساريو بتحسين الشبكة توسيعها وتقويتها لتخزين منصات صواريخ ومخازن للأسلحة والعتاد  و زرع أكبر مجموع ممكن من الألغام في المناطق المحررة ، كإحدى أولوياتها الإستراتيجية في نزاعها المسلح مع الرباط كحرب استباقية لتحقيق عنصر المفاجأة.

وحسب شاهد عيان من قلب الأنباء أعلن "للجزائر تايمز" بمعلومات خطيرة عن مناورات وتدريبات بمنطقة بئر الحلو بالمنطقة العازلة على تمرين شركة من الشباب على استعمال حرب الأنفاق واقتحام الجدار الأمني المغربي وتنفيذ عمليات ضد القوات المسلحة الملكية، لما توفره تلك الأنفاق بحسب جنود الجبهة من امكانيات للتنقل تحت الأرض وتجنب القصف الذي قد يشنه الطيران المغربي.

وتأتي هذه المناورة إستعدادا لتوطين ومنح الجنسية لـ 10 آلاف مرتزق افريقي من اللاجئين في منطقة بئر الحلو وتفاريتي لتغيير التركيبة السكانية لتصبح مع مرور الوقت "لوبي انتخابي" يخدم مصالح الجزائر مستقبلا، ويسهل التحكم فيهم

 

ح.سطايفي خلص للجزائر تايمز

 

برجاء اذا اعجبك خبر الجزائر تستعد لتوطين 10 آلاف مرتزق افريقي من اللاجئين في منطقة بئر الحلو وتفاريتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز