مجلس اتحاد منظمات المجتمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس انتهاك للمقدسات الإسلامية
مجلس اتحاد منظمات المجتمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس انتهاك للمقدسات الإسلامية

مجلس اتحاد منظمات المجتمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس انتهاك للمقدسات الإسلامية حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجلس اتحاد منظمات المجتمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس انتهاك للمقدسات الإسلامية .

صحيفة الوسط - مجلس اتحاد منظمات المجتمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس انتهاك للمقدسات الإسلامية

[16/مايو/2018]
صنعاء - صحيفة الوسط:
 أثبت المجلس الأعلى لاتحاد منظمات المجتمع المدني أن إقدام الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس انتهاك لكل القوانين والأعراف الدبلوماسية وحرمة المقدسات الإسلامية.

وأثبت المجلس في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) أن هذا القرار استفزاز لمشاعر المسلمين في مختلف أنحاء العالم.

وأشار البيان إلى أن إقدام الإدارة الأمريكية على هذه الخطوة تجاوز واضح لكل الحقوق ويكشف بوضوح السقوط القيمي والأخلاقي لهذه الإدارة.

وذكر" لقد أثبتت هذه الإدارة تبعيتها للكيان الصهيوني المحتل وتنفيذ أطماعة التوسعية على حساب الحق العربي والإسلامي وفي مقدمة ذلك حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الواسع لرفض هذا القرار.. كما دعا أحرار العالم إلى إدانة هذه الخطوة.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر مجلس اتحاد منظمات المجتمع: نقل السفارة الأمريكية للقدس انتهاك للمقدسات الإسلامية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت