تواصل غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظات الجمهورية
تواصل غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظات الجمهورية

تواصل غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظات الجمهورية

[08/يناير/2017] صنعاء – صحيفة الوسط:

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مخلفاً شهداء وجرحى وتدمير البنية التحتية خلال الساعات الماضية .

وأشار مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "صحيفة الوسط" أن مواطناً استشهد وأصيب اثنان آخران في غارة لطيران العدوان استهدفت مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، فيما سقط عدد من الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال في ست غارات استهدفت منزل أحد المواطنين في منطقة خيوان بمديرية حوث محافظة عمران .

وأثبت المصدر سقوط شهداء وجرحى في غارات لطيران العدوان استهدفت تجمعاً مدنياً حول بئر ماء في مديرية المخا بمحافظة تعز.. مشيراً إلى أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مديرية ذباب بالمحافظة استهدفت السلسلة الجبلية ومدينة ذباب و شرق منطقة العمري .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على كهبوب بمحافظة لحج وسبع غارات على مدينة وجمارك حرض، واستهدف شبكة الاتصالات في منطقة قمر بمديرية مستباء محافظة حجة، كما شن غارتين على مديرية المتون وغارة على منطقة العقبة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف وغارتين على منطقة المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة ثلاث غارات على منطقة الثعبان بمديرية باقم وغارتين على منطقة المنزالة وغارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر، فيما استهدف قصف سعودي بالأسلحة الثقيلة منازل المواطنين في منطقتي آل الشيخ وعياش بمديرية منبه، واستهدف قصف صاروخي مناطق متفرقة من مديريتي الظاهر وشدا.


صحيفة الوسط

المصدر : سبأنت