أحمد فلوكس: ندمت على قرار الزواج.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصية
أحمد فلوكس: ندمت على قرار الزواج.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصية

أحمد فلوكس: ندمت على قرار الزواج.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصية حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أحمد فلوكس: ندمت على قرار الزواج.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصية .

صحيفة الوسط - ذكر الفنان المصري أحمد فلوكس إن من أهم مميزاته التي يعتبرها غيره عيبا أنه لا يستطيع أن يجامل أحدا ويظهر إحساسه على وجهه بوضوح.

فلوكس ذكر إن الزواج أضخم القرارات التي اتخذها في حياته وندم عليها لاحقا، وعبر عن ذلك بقوله: " قرار الزواج نفسي أبيعه لشخص آخر، كان قرار منيل بنيلة، الفنان مالوش زواج إحنا مجانين».

فلوكس ذكر على نجوم إف إم برنامج «بيع واشتري» إنه يتمنى تجسيد شخصية الفنان الراحل علي الكسار لأن لا أحد يعرف الكثير عن هذه الشخصية الكوميدية الغامضة، وخاصة هذا الجيل.

وعن القرار الذي يتمنى اتخاذه ذكر فلوكس: " نفسي أتقرب من ربنا وديني بشكل أفضل، وحتى لو قريب لازم الدين بالذات لا نكتفي منه، ونفسي أتعلم كل شيء حـديث والزمن يجعلك تلهث وراء أحلامك، ونشتري راحة البال بالقرب من ربنا».

فلوكس كان متزوج من مغربية اسمها رابيا وأنجب منها ابنه الوحيد يوسف وانفصل عنها بعد كثرة خلافاتهما.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد فلوكس: ندمت على قرار الزواج.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي