برنامج رامز تحت الارض الحلقة 5
برنامج رامز تحت الارض الحلقة 5

برنامج رامز تحت الارض الحلقة 5 حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برنامج رامز تحت الارض الحلقة 5 .

صحيفة الوسط - رغم الانتقادات الكبيرة التي تتعرض لها برامج مقالب رامز كل عام وبرغم الغضب الشديد الذي يصيب الضيف بعد تنفيذ المقلب، الأمر الذي يجعله يصب هذا الغضب في وجه رامز من سباب ولكمات، إلا أن رامز لايكف عن المقالب بل يجد متعة كبيرة في هذا جعل المشاهد معه أيضا يترقب برنامجه في رمضان بشوق ولهفة وتخطت نسب مشاهدة البرومو الأول للبرنامج فور الإعلان عنه مليون مشاهدة خلال ساعة واحدة.

فكرة البرنامج

تدور فكرة برنامج رامز تحت الأرض حول اتصال هاتفي يتم من خلاله استدراج النجوم من أجل استضافتهم في برنامج يقدمه أحد الإعلاميين، على هذا الأساس يستقل الضيف سيارة لإيصاله للمكان المطلوب وأثناء سير السيارة بسرعة تتوقف السيارة فجأة، ويتم إيهام الضيف أن السيارة تغرق في الرمال المتحركة ويظهر حيوان مفترس للضيف، مما يقيم إلى خوفه ليظهر بعدها رامز جلال من مجسم الحيوان المفترس.

ضيوف البرنامج

من ضيوف البرنامج الذين وقعوا في فخ رامز جلال وقام بإرهابهم في رمضان النجوم الآتي أسماءهم (محمود حميدة، عصام الحضري، كهربا، مؤمن زكريا، نادية الجندي، ريهام سعيد، فيفي عبده، محمود الليثي، نيللي كريم، عبد العزيز مخيون، نسرين أمين، ناهد السباعي، مى عمر، والنجم الهندي العالمي شاروخ خان) وغيره

برجاء اذا اعجبك خبر برنامج رامز تحت الارض الحلقة 5 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور