فيديو| الحلقة 5 من «واحة الغروب».. ترقية محمود ونقله إلى واحة سيوة
فيديو| الحلقة 5 من «واحة الغروب».. ترقية محمود ونقله إلى واحة سيوة

فيديو| الحلقة 5 من «واحة الغروب».. ترقية محمود ونقله إلى واحة سيوة حسبما ذكر مبتدأ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو| الحلقة 5 من «واحة الغروب».. ترقية محمود ونقله إلى واحة سيوة .

صحيفة الوسط - شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "واحة الغروب" المذاع عبر قناة dmc، تطوراتًا مهمة، أولها حلم محمود بخادمته "نعمة"، ومصارحتها له بأنها "ملكه" وحده، ما جعله يستيقظ من نومه مفزوعا.

وشعرت زوجته منة شلبى "كاثرين" بتغير زوجها ناحيته، ووجود امرأة أخرى فى حياته، وكتبت عن ذلك: "أشم وهو معى فى الفراش رائحة امرأة أخرى، وأجد طيف امرأة أخرى، إلا أننى أكذب نفسى عندما أجد عطاءه لا يقل، ولكن جسدى لا يكذب، هناك من تشاركنى فيه".

بعدها، نشبت أول مشاة بين محمود وكاثرين، خلال تناول الطعام، بسبب إحساسها بوجود شىء غريب بينهما، وسكوتهما الدائم، وشكواه المتكررة من أزمات فى الشغل، وتكررت المشادة بعد عثور كاثرين على خطاب فى ملابس زوجها.

وبخصوص عمله فى الشرطة، تمت ترقية محمود كأول مأمور مصرى، ونقله إلى واحة سيوة، مع إعطائه ملفا كاملا عن الواحة وصفاتها، إلا أنه تخوف من قتله كما حدث لسابقيه من ضباط الشرطة، الذين تولوا مسؤولية الواحة.

وبعد مشادة شرسة، جمعت "كاثرين" ملابسها وتركت منزل "محمود"، إلا أنها عادت من الطريق بعدما تذكرت ألا مكان لها فى مصر إلا بيت زوجها، وعاشا فترة من الخصام.

أنطلق محمود قراءة ملف "واحة سيوة"، للتعرف على أهلها وعاداتهم، وطبقات المجتمع هناك، وطبائع أهلها وشبابها، وقضائهم معظم أوقات فراغهم فى الرقص.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو| الحلقة 5 من «واحة الغروب».. ترقية محمود ونقله إلى واحة سيوة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مبتدأ