فى الحلقة الـ5 من «الحساب يجمع»يؤكد أن حودة يستأنف ألاعيبه
فى الحلقة الـ5 من «الحساب يجمع»يؤكد أن حودة يستأنف ألاعيبه

فى الحلقة الـ5 من «الحساب يجمع»يؤكد أن حودة يستأنف ألاعيبه حسبما ذكر مبتدأ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فى الحلقة الـ5 من «الحساب يجمع»يؤكد أن حودة يستأنف ألاعيبه .

صحيفة الوسط - فى الحلقة الخامسة من مسلسل "الحساب يجمع"، يوافق شريف "مراد مكرم" على عمل ابنة يسرا فى شركة الإعلانات الخاصة به، وكلفها بعدد من المهام لتنفيذها.

فيما يمارس حودة ألاعيبه لاصطياد سماح "بوسى" واستغلالها والحصول على أموال منها، وهو مارفضته الأخيرة ونشبت بينهما مشادة.

وتدخلت نعيمة للصلح بينهما، حيث اشترطت سماح على "حودة" الإقامة معه فى المنزل مع والدته وشقيقته من أجل الزواج به، كما اشترطت اعتذاره.

كما طلبت نعيمة "يسرا" من كرم "كريم فهمى" معرفة سبب عودته المفاجئة إلى المنطقة، مؤكدة أنها ألقت البرشام المخدر فى المصرف.

وذكر الحاج نور "محمود عبدالمغنى" إنه يمتلك الإيصالات التى كتبها والده على أهالى المنطقة، مطالبا أهالى المنطقة بالحصول على تلك الأموال فى أسرع وقت، فيما توجهت نعيمة لتعزية نور فى وفاة والده.

يذكر أن مسلسل "الحساب يجمع" يعرض على قناة "dmc"، وهو من بطولة النجمة يسرا، ومحمود عبدالمغنى، وكريم فهمى، وإيمان العاصى، وأحمد حاتم، وعايدة رياض، وندا موسى، والمطربة بوسى، والعمل من تأليف إياد عبدالمجيد، وإخراج هانى خليفة.

برجاء اذا اعجبك خبر فى الحلقة الـ5 من «الحساب يجمع»يؤكد أن حودة يستأنف ألاعيبه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مبتدأ