نوال الزغبي: «الناس العزاز» أنهت رفضي لـ«تترات» المسلسلات
نوال الزغبي: «الناس العزاز» أنهت رفضي لـ«تترات» المسلسلات

نوال الزغبي: «الناس العزاز» أنهت رفضي لـ«تترات» المسلسلات حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نوال الزغبي: «الناس العزاز» أنهت رفضي لـ«تترات» المسلسلات .

صحيفة الوسط - أثبتت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع عبر قناة "سي بي سي"؛ احتفالاً بعيد ميلادها، أنها لما تكن تفكر أبدًا في إجتياز تجربة غناء تترات الأعمال الدرامية، ولكن أغنية "الناس العزاز" هي من دفعتها لذلك.

 

وذكرت نوال، إنها لم تحب غناء تترات الأعمال الدرامية، ولكن "الناس العزاز" فجرت كل أحاسيسها، ولذلك لم تتردد في إجتياز هذه التجربة، وسعيدة بالنجاح الكبير الذي حققته من خلالها.

 

وأضافت "الزغبي": بدايتي كانت من خلال أغنية "أنا عايزة الرد حالاً"، وبالرغم من نجاحها في جميع الدول العربية إلا أنها لم تحقق نجاح في مصر، ولكن حينما قدمت أغنية "مين حبيبي أنا" مع النجم وائل كفوري، وحققت نجاحًا كبيرًا في مصر.

 

وتحدثت نوال عن حياتها الشخصية قائلة: انفصلت عن زوجي منذ 8 سنوات، وأهم شيء في حياتي حاليًا هم أولادي، ولكن الله أعطاني نعمًا كثيرة، على رأسها حب الناس.

 

برجاء اذا اعجبك خبر نوال الزغبي: «الناس العزاز» أنهت رفضي لـ«تترات» المسلسلات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز