بالحقائق .. جماهير حاشدة تلتف حول تامر حسني في الإمارات
بالحقائق .. جماهير حاشدة تلتف حول تامر حسني في الإمارات

بالحقائق .. جماهير حاشدة تلتف حول تامر حسني في الإمارات حسبما ذكر الصباح ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق .. جماهير حاشدة تلتف حول تامر حسني في الإمارات .

صحيفة الوسط - تواجد مجموع كبير من رواد السينما في استقبال النجم تامر حسنى بدولة الإمارات وذلك اثناء جولته الفنية في الدول العربية لمشاهدة فيلمه الجديد " تصبح علي خير " مع الجمهور ، وتوجهت أعداد ضخمة من محبيه لدار العرض الإماراتية من أجل تهنئة تامر علي نجاح الشغل خاصة بعد تصدره قائمة أرباح الأفلام في الإمارات والدول العربية .

ولبي تامر رغبة الجمهور في التقاط الصور التذكارية معه وذلك بعد التفافهم حوله ، وحرص علي مشاهدة الفيلم داخل قاعات السينما معهم لمعرفة ردود أفعالهم ، والتي كانت مَبْعَث السعادة له نظرا لإعجابهم الشديد بالعمل .

الجدير بالذكر أن تامر حسني أنطلق جولته الفنية من الإمارات لمشاهدة فيلمه مع الجمهور ومتابعة ردود الأفعال حوله ، ومن المقرر أن يستكمل جولته في الأيام القادمة ويسافر الي الرباط ولبنان والأردن والكويت .

فيلم " تصبح على خير " بطولة النجم تامر حسني، ونور اللبنانية، ودرة، ومي عمر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق .. جماهير حاشدة تلتف حول تامر حسني في الإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح