" ‎حلم " الممثل محمد الطويحى فى الاسواق
" ‎حلم " الممثل محمد الطويحى فى الاسواق

" ‎حلم " الممثل محمد الطويحى فى الاسواق حسبما ذكر الصباح ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر " ‎حلم " الممثل محمد الطويحى فى الاسواق .

صحيفة الوسط - ‎أستعراض الفنان السعودي محمد الطويحى البوم غنائى حـديث فى الاسواق بعنوان " حلم " ويعد حلم هو الألبوم الثالث للطويحى بعد ان لاقت ألبوماته السابقة نجاح وصدى كبير لدى الجمهور السعودي والخليجي ويضم الألبوم أضخم من 7 أغنيات، منهم حلم، يادنيا، خلاص يكفيني، كلام معسول، العزيز الغالي، ونارهم.

 

‎وتعاون طويحي في هذا الألبوم مع مجموع من الأسماء الكبيرة في الكتابة والتوزيع ومنهم فيصل الشعلان، الجادل، محمد مصطفى، والموزع طارق عاكف، كما لحن طويحي عددا من الأغنيات.

 

‎وغنى طويحي أغنيته يالعريز الغالي من كلمات الشاعر محمد مصطفى وألحان الملحن المصري والمطرب شريف إسماعيل، كما تم وضع الألبوم كاملا في استوديوهات عمار الشريعي بالقاهرة.
وأقر الفنان محمد الطويحى تصوير اغنية حلم التى تحمل عنوان الألبوم وسوف يتم تصوير الاغنية فى مصر تحت حكومة مخرج وفريق عمل مصرى كما تعود الطويحى فى السابق التعامل مع اكثر من مخرج مصرى

برجاء اذا اعجبك خبر " ‎حلم " الممثل محمد الطويحى فى الاسواق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح