جمهور تامر حسنى يحتفل بوضع بصماته فى ممر بكين بهوليود
جمهور تامر حسنى يحتفل بوضع بصماته فى ممر بكين بهوليود

جمهور تامر حسنى يحتفل بوضع بصماته فى ممر بكين بهوليود حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جمهور تامر حسنى يحتفل بوضع بصماته فى ممر بكين بهوليود .

صحيفة الوسط - احتفل جمهور الفنان الشاب تامر حسنى بضوع نجمهم المفضل بصمة قدميه ويديه على إحدى بلاطات المسرح الصينى بهوليود.

وتناقل محبو تامر حسنى صوره وهو يضع بصمته على لوح من الأسمنت، عبر صفحات السوشيال ميديا، بينما حرص مجموع من الفنانين والإعلاميين على تحضير التهنئة لتامر عبر صفحاتهم الخاصة، ومنهم المخرج والممثل والإعلامى عمر زهران، والذى شاركه فيلمه الأخير تصبح على خير، ونشر زهران إحدى الصور التى تجمعه بتامر فى الفيلم على صفحته بفيس بوك.

كذلك نشر الإعلامى عمرو الليثى صورة تجمعه بتامر فى برنامج واحد من الناس عبر صفحته على تويتر، مصحوبة بعبارة تهنئة له على هذا الإنجاز غير المسبوق.

وكان تامر حسنى سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية أخيرًا؛ حيث شهد هناك عرض فيلمه الجديد «تصبح على خير» على شاشة المسرح الصينى بهوليود.

برجاء اذا اعجبك خبر جمهور تامر حسنى يحتفل بوضع بصماته فى ممر بكين بهوليود قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق