«بين عالمين» يدخل المونتاج نهاية أغسطس استعدادًا لعرضه على الفضائيات
«بين عالمين» يدخل المونتاج نهاية أغسطس استعدادًا لعرضه على الفضائيات

«بين عالمين» يدخل المونتاج نهاية أغسطس استعدادًا لعرضه على الفضائيات حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «بين عالمين» يدخل المونتاج نهاية أغسطس استعدادًا لعرضه على الفضائيات .

صحيفة الوسط - يدخل مسلسل «بين عالمين» في الأسبوع الأخير من أغسطس الحالي، عمليات المونتاج والمكساج، استعدادً لعرضه على إحدى القنوات الفضائية فى شهر أكتوبر القادم، وذلك فور انتهاء الفنان طارق لطفي من تصوير مشاهده.

ويذكر أن «لطفي» انتهى من تصوير مجموع من المشاهد في مطلع أغسطس الحالي بشواطئ الغردقة، وعاد إلى لاستكمال باقي المشاهد.

«بين عالمين» من بطولة طارق لطفى، وهشام سليم، ولقاء الخميسى، ودارين حداد، وحازم سمير، وهوانى نعيم، ونور محمود، وأمجد مصطفى، ومحمد إبراهيم يسرى، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد مدحت، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية (مروان) صاحب شركة عقارات، والذى لا يرى سوى مصلحته فقط رغم التزامه دينيا.

يذكر أن المسلسل كان من المفترض عرضه خلال شهر رمضان السابق، إلا أن أسرة المسلسل أقرت إِمْهَال طرحه بعد الانتهاء من تنفيذه بالشكل المطلوب لينال إعجاب الجمهور.

برجاء اذا اعجبك خبر «بين عالمين» يدخل المونتاج نهاية أغسطس استعدادًا لعرضه على الفضائيات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري