إصابة توم كروز أثناء تصوير فيلم «Mission Impossible 6" (فيديو)
إصابة توم كروز أثناء تصوير فيلم «Mission Impossible 6" (فيديو)

إصابة توم كروز أثناء تصوير فيلم «Mission Impossible 6" (فيديو) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إصابة توم كروز أثناء تصوير فيلم «Mission Impossible 6" (فيديو) .

صحيفة الوسط - أصيب نجم هوليوود الشهير توم كروز أثناء تصويره أحد المشاهد الخاصة بالجزء السادس من سلسلة أفلام «Mission: Impossible» في المملكة المتحدة.

كان «كروز»، البالغ من العمر 55 عامًا، يقيم مشهد مطاردة في الفيلم، ويخص القفز من من مبنى إلى آخر، ولم يصل لسطح المبنى الآخر واصطدم بجدار المبنى حتى أصيبت قدميه.

وتبين من الفيديو، الذي نشره صحيفة الجارديان البريطاني، أن «كروز» بعد الإصابة نهض ليستكمل المشهد، لكنه لم يتحمل المشي على قدميه، وأحاط به طاقم التصوير، ولم يتضح مدار إصابته حتى الآن.

يذكر أن توم كروز من نجوم هوليوود القليلين الذين يصرون على سُلُوك المشاهد الخطيرة دون الاستعانة بدوبلير، حيث صحيفة الوسط وأن تسلق برج خليفة في دبي عام 2011، وهو أطول مبنى بالعالم، كما نفّذ رحلة بحرية بطائرة انعدام الجاذبية في فيلمه الأخيرThe Mummy.
فيلم «Mission: Impossible 6» هو استكمال لسلسلة أجزاء الفيلم، ومن المقرر طرحه في شهر 7 من عام 2018، ومن إخرج كريستوفر ماكواري.

 

برجاء اذا اعجبك خبر إصابة توم كروز أثناء تصوير فيلم «Mission Impossible 6" (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري