ردا على تحريمه الدعاء لـ عبدالحسين عبدالرضا… ناشط كويتي: “يجب ان نجمعكم ونولع فيكم ونطفيكم بالنعال”
ردا على تحريمه الدعاء لـ عبدالحسين عبدالرضا… ناشط كويتي: “يجب ان نجمعكم ونولع فيكم ونطفيكم بالنعال”

ردا على تحريمه الدعاء لـ عبدالحسين عبدالرضا… ناشط كويتي: “يجب ان نجمعكم ونولع فيكم ونطفيكم بالنعال” حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ردا على تحريمه الدعاء لـ عبدالحسين عبدالرضا… ناشط كويتي: “يجب ان نجمعكم ونولع فيكم ونطفيكم بالنعال” .

صحيفة الوسط - أثارت تغريدة الداعية اليمني المقيم في السعودية، علي الربيعي، الجمعة، قبيل الإعلان عن وفاة الفنان الكويتي #عبدالحسين_عبدالرضا، في المملكة المتحدة عن 78 عاماً بعد تجمع فنية امتدت 50 عاماً، انتقاداً واسعاً عليه في صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وطالب الفنان السعودي، ناصر القصبي، وزير الإعلام والثقافة السعودي، بعدم الاكتفاء باعتذار الداعية للشعب الكويتي بعد أن تهجم على الفنان الراحل.

وغرد #القصبي في تويتر: “هذا اعتذار لا يكفي يا معالي وزير الإعلام، اعتذار مبطن وملغم. يجب سن قانون يلجم هذا وأمثاله ويطهرنا من روائحهم النتنة”.

وأثارت التغريدة حفيظة آلاف المستخدمين الذين ردوا على الشيخ اليمني منتقدين موقفه من الفنان الذي اشتهر بأدواره التلفزيونية والمسرحية الساخرة في أعمال كانت كثيراً ما تنتقد السياسات في الدول العربية والعالم.

وذكر احد الناشطين موجها كلامه للشيخ: انت وامثالك شوهتم صورة الدين امام العالم كله ويجب ان نجمعكم ونولع فيكم ونطفيكم بالنعال”.

يذكر أن وزارة الثقافة والإعلام السعودية أحالت بصورة رسميةً الداعية علي الربيعي على لجنة متخصصة بمخالفات النشر للتحقيق معه واتخاذ إجراء بحقه بعدما طلب في تغريدة عدم الدعاء للفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا كونه شيعياً.

برجاء اذا اعجبك خبر ردا على تحريمه الدعاء لـ عبدالحسين عبدالرضا… ناشط كويتي: “يجب ان نجمعكم ونولع فيكم ونطفيكم بالنعال” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت