كيم كاردشيان تسترجع ذكريات زواجها بهذه الصورة
كيم كاردشيان تسترجع ذكريات زواجها بهذه الصورة

كيم كاردشيان تسترجع ذكريات زواجها بهذه الصورة حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيم كاردشيان تسترجع ذكريات زواجها بهذه الصورة .

صحيفة الوسط - في استرجاع لذكريات زواجها من المغني الأميركي الشهير كاني ويست، نشرت نجمة تحقيق الواقع كيم كاردشيان صورة رومانسية تعود إلى مراسم ما قبل حفل زفافهما، على صحيفة تبادل الصور على الإنترنت “إنستغرام”.

وأفادت مجلة “يو إس ويكلي” بأن الصورة كانت قد التُقطت أثناء قيام كيم وكاني برحلة على متن عربة أسطورية في مدينة فرساي بفرنسا، أثناء مراسم ما قبل زفافهما، الذي كلفهما الملايين من الدولارات، في عام 2014.

وقد كانت كاردشيان نشرت الصورة للمـرة الأولي على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، احتفالا بالذكرى السنوية لزواجها من كاني، وكتبت في ذلك الوقت أسفل الصورة “الأسطورة”.

ولم تكشف كيم عن سبب اختيارها لتلك الصورة تحديدا مرة أخرى لتقوم بإعادة نشرها.

وتتعرض كاردشيان لانتقادات شديدة بعدما نشرت صورة لابنها ساينت "20 شهرا) يجلس على كرسي السيارة بطريقة خاطئة، إذ أجلسته ووجهه إلى الأمام في الوقت الذي يجب أن يكون وجهه إلى الخلف نظرا لعمره.

برجاء اذا اعجبك خبر كيم كاردشيان تسترجع ذكريات زواجها بهذه الصورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت