أول تعليق لريهام سعيد على قرار وقفها بسبب «الخيانة الزوجية»
أول تعليق لريهام سعيد على قرار وقفها بسبب «الخيانة الزوجية»

أول تعليق لريهام سعيد على قرار وقفها بسبب «الخيانة الزوجية» حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق لريهام سعيد على قرار وقفها بسبب «الخيانة الزوجية» .

صحيفة الوسط - محمد الدمرداش

 

ذكرت الإعلامية ريهام سعيد، إنها احترمت قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقفها لمدة أسبوعين، بعد عرضها حلقة عن الخيانة الزوجية بالرغم من صدمتها لأنه صدر بعد عرضها لحلقة تناولت فيها تأهيل بعض الشباب بعد علاجهم من الإدمان ودمجهم في المجتمع مرة أخرى بعد تعافيهم، لافتة إلى أن عدم ظهورها في البرنامج فور صدور القرار، وقبل إعلانه، كان احترامًا لأعضاء المجلس.

 

وأضافت خلال برنامج «صبايا الخير» المذاع على فضائية «النهار»، أن المجلس الأعلى للإعلام لم يحقق معها لمعرفة دوافعها من عرض هذه الحلقة، أو أسباب عرضها، وأن آخر ما كانت تتوقعه أن يتم إيقافها بسبب حلقة عن "الخيانة الزوجية"، مشيرة إلى أن غرضها من عرض هذه الحلقة هو التأكيد على منع تزويج الفتيات وهن صغار السن.

 

وطالبت «سعيد»، المجلس الأعلى للإعلام، الأستجواب معها أو مع أي إعلامي قدم مادة يختلف رأي المجلس معه فيها، موضحا أن صدرها يتسع لتلقي العقاب وأنها أضخم مذيعة في مصر تم عقابها وإيقاف برنامجها.

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق لريهام سعيد على قرار وقفها بسبب «الخيانة الزوجية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز