بعد 10 سنوات على وفاتها – زوج سعاد نصر يبين ويظهر وصيتها… استيقظت من غيبوبتها 5 دقائق وهذا ما طلبته
بعد 10 سنوات على وفاتها – زوج سعاد نصر يبين ويظهر وصيتها… استيقظت من غيبوبتها 5 دقائق وهذا ما طلبته

بعد 10 سنوات على وفاتها – زوج سعاد نصر يبين ويظهر وصيتها… استيقظت من غيبوبتها 5 دقائق وهذا ما طلبته حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد 10 سنوات على وفاتها – زوج سعاد نصر يبين ويظهر وصيتها… استيقظت من غيبوبتها 5 دقائق وهذا ما طلبته .

صحيفة الوسط - أظهر المهندس محمد عبد المنعم زوج الفنانة الراحلة سعاد نصر أنها استيقظت من غيبوبتها لمدة 5 دقائق وتحدثت إليه وأبلغته وصيتها.

وذكر إنها طلبت منه أن يدفنها بسرعة وأن يبقى أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها للدعاء لها بالرحمة. وأضافت: “اللهم توفني مع الأبرار” لتدخل بعد ذلك في غيبوبتها الأخيرة قبل وفاتها.

يُذكر أن الفنانة كانت ذهبت إلى المستشفى في العام 2006 لإجراء عملية شفط دهون من جسمها. إلا أنها دخلت في غيبوبة لمدة عام بسبب تلقيها جرعة تخدير زائدة.

وقد تزوجت الفنانة الراحلة مرتين أولاهما من الفنان أحمد عبد الوارث الذي أنجبت منه ابنتها فيروز وابنها طارق ثم انفصلت عنه لسبب غير معلن قبل أن ترتبط بمهندس البترول محمد عبد المنعم.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد 10 سنوات على وفاتها – زوج سعاد نصر يبين ويظهر وصيتها… استيقظت من غيبوبتها 5 دقائق وهذا ما طلبته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت