الأن… أمل علم الدين وجورج كلوني يخطفان الأنظار في مهرجان البندقية!
الأن… أمل علم الدين وجورج كلوني يخطفان الأنظار في مهرجان البندقية!

الأن… أمل علم الدين وجورج كلوني يخطفان الأنظار في مهرجان البندقية! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن… أمل علم الدين وجورج كلوني يخطفان الأنظار في مهرجان البندقية! .

صحيفة الوسط - لا يكتمل مهرجان البندقية السينمائي من دون زِيارَة الثنائي الأكثر شهرة “جورج كلوني” وزوجته “أمل علم الدين”، وبالفعل فقد كان حضورهما آسر ولاسيما أن أمل قد تألقت في 3 اطلالات مُبهرة خطفت بها جميع الأنظار.

فعند وصولهما في الأن الأول اختارت أمل علم الدين فستانا منقطا باللونين الأسود والأبيض ذا تصميم عصري مبتكر من “ارمانو شيرفينو” ، ومن ثم ولسهرة مسائية خاصة تألقت أمل في فستان براق مزين بالشراريب اختارته من تصميم “ميسوني” وقد أكلمت اطلالتها بأقراط كبيرة لافتة.

ولحفل تتويج فيلم “سوبربيكون” اختارت “أمل” فستانا مفعما بالأنوثة من قماش الشيفون باللون الليلكي من توقيع دار “فيرساتشي” ، ولعل هذه الاطلالة كانت الأجمل لأمل حتى الآن.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن… أمل علم الدين وجورج كلوني يخطفان الأنظار في مهرجان البندقية! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت