بعد استفزازاتها المتتالية أحمد عز يردّ بطريقته الخاصة ويصدم زينة.. ماذا حدث؟
بعد استفزازاتها المتتالية أحمد عز يردّ بطريقته الخاصة ويصدم زينة.. ماذا حدث؟

بعد استفزازاتها المتتالية أحمد عز يردّ بطريقته الخاصة ويصدم زينة.. ماذا حدث؟ حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد استفزازاتها المتتالية أحمد عز يردّ بطريقته الخاصة ويصدم زينة.. ماذا حدث؟ .

صحيفة الوسط - رغم أن زينة كانت تؤكد دائماً من خلال تصريحاتها الصحافية، وعلى حسابها الخاص على “إنستغرام”، بأن شعبية أحمد عز إنتهت بعد أزمتها معه، وإنتصارها عليه من خلال نسب أبوة طفليها التوأم له، إلا أنها تعرضت لصدمة كبيرة مؤخراً بعدما علمت بأن عز تصدر أرباح موسم عيد الأضحى السينمائي وتفوق على محمد رمضان بتحقيقه ضعف الإيرادات التي حققها فيلم “الكنز”.

واستطاع عز من خلال فيلم “الخلية” أن يعود إلى الساحة الفنية بقوة، حقق أرباح عالية، وصلت بعد مرور يوم واحد من عيد الأضحى على أربعة ملايين جنيه وهو رقم ضخم للغاية .

والملفت أن نجاح عز لم يقتصر عند هذا الحد بل اشاد الكثير من النقاد بالفيلم وبدوره، وحرص مجموع كبير من النجوم على تهنئته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد كانت زينة تستفز عز بنشرها صور له ووصفته مؤخراً بالـ”شيطان”، وأثبتت ان نجوميته إنتهت ولم يعد أحد يحبه، إلا أن عز لم يرد إلا من خلال عمله.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد استفزازاتها المتتالية أحمد عز يردّ بطريقته الخاصة ويصدم زينة.. ماذا حدث؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت