التعليق الأول لمقدم برنامج “The Voice” الجديد
التعليق الأول لمقدم برنامج “The Voice” الجديد

التعليق الأول لمقدم برنامج “The Voice” الجديد حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التعليق الأول لمقدم برنامج “The Voice” الجديد .

صحيفة الوسط - أعرب المذيع السعودي بدر زيدان عن سعادته بالتجربة الجديدة التي سيخوضها من خلال تحضير الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب “The voice”.

وذكر بدر زيدان عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي:” ياجماعة انا مقبل مرحلة جديدة .. وابي دعمكم وفزعتكم .. والله الله بالتعزيز، قولوا تم يالنشامى وبيضوا وجهي قدام العرب”.

وكان زيدان قد اعلن عبر حسابه الرسمي على صحيفة تويتر، مشاركته في تحضير الموسم الرابع من برنامج المواهب الغنائية “The Voice” والذي ستعرض أولى حلقاته في 2 كانون الاول/ديسمبر القادم.

وتجدر الاشارة، إلى أن الإعلامي بدر زيدان أنطلق مسيرته كمذيع في الراديو قبل انتقاله إلى قناة mbc لتقديم عدة برامج مثل “المصيدة” و”اليــوم بدر”، عام 2013. ثم قدم برنامج “ET بالعربي” معناردين فرجومؤخرا قدم برنامج “صباح الخير يا عرب”.

برجاء اذا اعجبك خبر التعليق الأول لمقدم برنامج “The Voice” الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت