الأن… مريم حسين ترقص بفستان احمر قصير في حفل عيد ميلادها
الأن… مريم حسين ترقص بفستان احمر قصير في حفل عيد ميلادها

الأن… مريم حسين ترقص بفستان احمر قصير في حفل عيد ميلادها حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن… مريم حسين ترقص بفستان احمر قصير في حفل عيد ميلادها .

صحيفة الوسط - احتفلت الفنانة مريم حسين مرة جديدة بمناسبة ذكرى يوم ميلادها، بعد الاحتفال الأول الذي اثار الجدل بسبب اتهامها بتقليد النجمة هيفاء وهبي.

وتداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي فيديو يرصد احتفال مريم الثاني، حيث تمايلت وقدمت رقصة لجمهورها، كما قامت بقص قالب الحلوى الذي كان عليه مجسماً صغيراً لابنتها “أميرة”.

وقد كانت نشرت سابقاً مقطع فيديو يبَـانَ احتفالها الأول عبر حسابها على “سناب شات”، حيث تبين أنها أقرت القيام بذلك بطريقة خاصة، فحضرت للمناسبة ديكور مميزاً طغى عليه اللون الزهري. كما خضعت لجلسة تصوير جديدة مرتدية سروال “جامبسوت” باللون الزهري أيضاً.

وأثارت الجدل بين متابعيها بسبب الحركات الطفولية التي قامت بها. وتوجه إليها بعضهم بانتقادات لاذعة واتهمها بتقليد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كما ظهرت في فيديو كليب أغنية “بوس الواوا”.

واتهمها مجموع من الناشطين بالتمثيل وقالوا إنها تدعي أنها فوجئت بالتحضيرات وأنها كانت على دراية بها خصوصاً أنها ارتدت ملابس تناسب ألوان الديكور.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن… مريم حسين ترقص بفستان احمر قصير في حفل عيد ميلادها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت