قراء FilFan.com يختارون أضخم شخصية لـ عبلة كامل محببة إليهم
قراء FilFan.com يختارون أضخم شخصية لـ عبلة كامل محببة إليهم

قراء FilFan.com يختارون أضخم شخصية لـ عبلة كامل محببة إليهم حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قراء FilFan.com يختارون أضخم شخصية لـ عبلة كامل محببة إليهم .

صحيفة الوسط - بعد تصويت استمر لقرابة يوم كامل من أمس الأحد 17 سبتمبر، اختار قراء FilFan.com أضخم شخصية فنية للفنانة عبلة كامل مفضلة لديهم، احتفالا بعيد ميلادها.

ونالت شخصية "فاطمة كشري" التي جسّدتها عبلة كامل في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" من إنتاج 1996 أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء، إذ حازت على "62 في المائة)، متفوقة على شخصية "نصرة" من مسلسل "سلسال الدم"، والتي جاءت في المركز الثاني بتصويت "13 في المائة)، و"باريس" من فيلم "اللمبي" في المركز الثالث "11 في المائة).

أما المركز الرابع والخامس والأخير، فكان من نصيب "استفتاح" من فيلم "رُجُوع الندلة"، و"لبيبة" من مسلسل "إمرأة من زمن الحب"، واللتان حازتا على نسبة تصويت مماثلة "7 في المائة).

ومن الممكن اعتبار أن شخصية "فاطمة كشري" كانت إعادة اكتشاف لقدرات عبلة كامل التمثيلية، وذلك لبراعتها من خلالها في تجسيد نموذج مثالي للفتاة "بنت البلد" الشهمة، والأم المصرية الحنون على أبنائها، والوفية والمحبة لزوجها تاجر الخردة "عبد الغفور البرعي" أو الفنان نور الشريف.

كما أن شخصية "فاطمة كشري" كانت فرصة ذهبية بالنسبة لعبلة كامل لإظهار موهبتها الكوميدية، وخصوصا في المشاهد التي تعكس جهلها بكل عفوية شديدة، بعدما اعتاد الجمهور منها على تحضير أدوار مثيرة للمشاعر والشجن ومذرفة للدموع.

وتجدر الإشارة إلى أن شخصية "فاطمة كشري" بداية مرحلة جديدة في مشوار عبلة كامل، وتعديل لبوصلتها الفنية، بالاتجاه من بعدها في تحضير الأدوار الشعبية بصورة طريفة، ومنها "استفتاح" في فيلم "رُجُوع الندلة"، وفيلم "خالتي باريس"، و"باريس" والدة "اللمبي"، ووالدة تامر حسني في فيلم "سيد العاطفي".

طالع أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر قراء FilFan.com يختارون أضخم شخصية لـ عبلة كامل محببة إليهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن