أول تعليق من أشرف عبدالباقي على إِرْتَدادٌ عمر مصطفى من «مسرح مصر»
أول تعليق من أشرف عبدالباقي على إِرْتَدادٌ عمر مصطفى من «مسرح مصر»

أول تعليق من أشرف عبدالباقي على إِرْتَدادٌ عمر مصطفى من «مسرح مصر» حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق من أشرف عبدالباقي على إِرْتَدادٌ عمر مصطفى من «مسرح مصر» .

صحيفة الوسط - مصر_ صحيفة الوسط

علق الفنان المصري أشرف عبدالباقي، على إِرْتَدادٌ الفنان الشاب عمر مصطفى متولي من فريق «مسرح مصر»، مؤكدًا أنه لم يعترض طريقه.

أشرف عبدالباقي، ذكر في تصريحات صحفية لبرنامج ET» بالعربي»: «إنه وكل فريق “مسرح مصر” يتعاملون كالأسرة الواحدة، وأنهم دائما ما يجتمعون سويا في الأفراح، وفي النجاحات وكل الأمور».

وأضاف: «أن عمر وجد أن تركه للفريق ومشاركته في أعمال أخرى أمر مفيد وهام له، لذلك لم يعترض أحد طريقه»، مؤكدًا أن العلاقة بينه وبين عمر مصطفى متولي طيبة، و أنه عضو في أسرة “مسرح مصر”، وخير دليل على هذا هو أن عمر كان متواجدا في كل حفلات زفاف أصدقائه من أعضاء الفرقة.

أشرف عبد الباقي، شدد على أنه لن يقف في طريق أي عضو من أعضاء الفرقة، وأعطى مثالا أنه إذا كان متعاقد معهم على تحضير 20 مسرحية، وجاء أحد منهم وطلب ألا يسهم في بعض العروض بسبب انشغاله بعمل آخر، فلن يتراجع أو حتى يقيم دعوى قضائية، لأنه لم يلتزم بالعقد، بل سيقف إلى جانبه حتى يحقق حلمه.

20160604_085429_9039.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من أشرف عبدالباقي على إِرْتَدادٌ عمر مصطفى من «مسرح مصر» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي