”كلوديا حنا” تتلقي التهديدات لتجسيدها شخصية نجلة صدام حسين
”كلوديا حنا” تتلقي التهديدات لتجسيدها شخصية نجلة صدام حسين

”كلوديا حنا” تتلقي التهديدات لتجسيدها شخصية نجلة صدام حسين حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ”كلوديا حنا” تتلقي التهديدات لتجسيدها شخصية نجلة صدام حسين .

صحيفة الوسط - التزمت الفنانة العراقية المصرية كلوديا حنا الصمت بعد الإعلان عن تجسيدها شخصية رغد صدام حسين، ابنة الزعيم العراقى الراحل، و تعاقدها بالفعل مع المنتج الأمريكى العراقى"سمان أوكين همى".

و ذكرت معلومـات صحفية أن مديرة مكتب رغد صدام حسين هاتفت الفنانة كلوديا حنا، وحذرتها فى حال تحضير الشخصية بشكل مسىء، لن يمر هذا مرور الكرام، الأمر الذى جعل "كلوديا" تعيش فى حالة خوف شديد، خاصة مع تعدد الطوائف العراقية وعدم اتفاقهم على شىء بعينه.

 و على ناحية أخرى، أبدت الفنانة كلوديا حنا سعادتها البالغة ببدء عرض الجزء الثانى من مسلسل "السرايا"، على شبكة قنوات ON، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته هذه القنوات داخل مصر وخارجها على مدار الأشهر الماضية.

برجاء اذا اعجبك خبر ”كلوديا حنا” تتلقي التهديدات لتجسيدها شخصية نجلة صدام حسين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي