سما المصري تهاجم غادة عبد الرازق بقوة: متنسيش الفيديو بتاعك
سما المصري تهاجم غادة عبد الرازق بقوة: متنسيش الفيديو بتاعك

سما المصري تهاجم غادة عبد الرازق بقوة: متنسيش الفيديو بتاعك حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سما المصري تهاجم غادة عبد الرازق بقوة: متنسيش الفيديو بتاعك .

صحيفة الوسط - عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي علقت الفنانة سما المصري، على ما قالته الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بخصوص مهرجان الجونة السينمائي الدولي في مصر، حيث نشرت صورة لأحمد الفيشاوي وأحمد مالك من المهرجان بعد كلامه الذي صدم الجميع بعبارت بزيئة، وعلقت عليها بالتالي: “هي دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافو مهرجان الجونة يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل”.

سما المصري كتبت في تعليق على صورة غادة عبد الرازق: “كلنا فاسدوون لا استثني أحداً..غادة وليلى وهيفا وإلهام ونانسي وسما وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك..أحنا كلنا وسط ميشرفش حد من الأخر وسط ملوث ومتنسيش يا غادة الفيديو بتاعك.. وانا مش هنسى البيكيني فبلاش تشتمي حد كلنا ملطوطين”.

برجاء اذا اعجبك خبر سما المصري تهاجم غادة عبد الرازق بقوة: متنسيش الفيديو بتاعك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت