ديما صادق تكشف النقاب عن الصورة الاولى من كواليس حفل Miss Lebanon 2017
ديما صادق تكشف النقاب عن الصورة الاولى من كواليس حفل Miss Lebanon 2017

ديما صادق تكشف النقاب عن الصورة الاولى من كواليس حفل Miss Lebanon 2017 حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ديما صادق تكشف النقاب عن الصورة الاولى من كواليس حفل Miss Lebanon 2017 .

صحيفة الوسط - أنطلق العدّ العكسي لحفل إنتخاب ملكة جمال بيروت لعام 2017 المُقرّر عرضه الأن الاحد 24 أيلول مباشرةً عبر شاشتي LBCI وLDC، وهو الحدث الأبرز الّذي ينتظره اللبنانيون سنويّاً لمشاهدة ملكة جديدة تتربّع على عرش الجمال اللبناني، بتوقيع المنتجة رولا سعد.

وفي حين يتشوّق الجمهور للتعرّف على هوية المشتركات الجميلات في مسابقة ملكة جمال بيروت 2017، أنطلق متابعو الـ LBCI وLDC بمتابعة الإعلان الرسمي للحفل الّذي يقتصر على الكشف عن عيون الحسناوات تحت شعار “هنّي عيونن عالتاج، وعيون الناس كلّها علين”.

في سياقٍ متصل، نشرت الإعلامية ديما صادق الصور الأولى من كواليس التحضيرات لحفل ملكة جمال بيروت 2017، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت ديما صادق في الصورة التي شاركت متابعيها بها وهي تستعدّ لتقديم حفل ملكة جمال بيروت الّذي وصفته بـ “الحفل الأضخم في بيروت”. وعلى طريقة الـ Insta Story، نشرت صادق صورة أخرى مع عبارة “48 ساعة من الشغل المتواصل”.

كما تحيي النجمة كارول سماحة سهرة انتخاب ملكة جمال بيروت لعام 2017 ليلة الأحد 24 أيلول في كازينو بيروت حيث ستقدم حقيبة من أجمل أغنياتها ضمن استعراضات راقية ومميزة.

برجاء اذا اعجبك خبر ديما صادق تكشف النقاب عن الصورة الاولى من كواليس حفل Miss Lebanon 2017 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت