الأن.. لحظة ارتباك و “طلعت ريحتنا” في حفل ملكة جمال بيروت 2017
الأن.. لحظة ارتباك و “طلعت ريحتنا” في حفل ملكة جمال بيروت 2017

الأن.. لحظة ارتباك و “طلعت ريحتنا” في حفل ملكة جمال بيروت 2017 حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. لحظة ارتباك و “طلعت ريحتنا” في حفل ملكة جمال بيروت 2017 .

صحيفة الوسط - أثارت اجابة احدى المتسابقات في حفل انتخاب ملكة جمال بيروت 2017 والتي اقيم مساء امس الاحد على مسرح كازيتو بيروت، موجة من السخرية من مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خطأها في طريقة لفظ اسم احد حركات المجتمع المدني.

فقد انتقل 5 من المشتركات إلى السؤال الموحّد قبل مرحلة اللقب وهن يسرا محسن (وصيفة رابعة)، ريم خوري (وصيفة ثالثة)، سابين نجم (وصيفة ثانية)، جنى صادر (وصيفة أولى) والملكة بيرلا حلو. 5 جمعهنّ سؤال واحد، ذكرت صادق إنّه من جوّ السوشال ميديا: “هل تؤمنين بأنّ الشارع وحركة المجتمع المدني يمكن أن تغيّرا بيروت؟”. تفاوتت الأجوبة، وبعضهنّ تلعثم وضاعت الكلمات، فلم يفت ديما صادق “ترقيع” الموقف، حتى إنّها برّرت ليسرا عدم ضلوعها باللغة العربية وأعادت أستعراض السؤال عليها فأتت الإجابة “طلعت ريحتنا” بدل “طلعت ريحتكم”، مما أثار الضحك على المسرح والسخرية عبر “تويتر”.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. لحظة ارتباك و “طلعت ريحتنا” في حفل ملكة جمال بيروت 2017 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت