بلاغ ضد أحمد الفيشاوي
بلاغ ضد أحمد الفيشاوي

بلاغ ضد أحمد الفيشاوي حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بلاغ ضد أحمد الفيشاوي .

صحيفة الوسط - تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد الفنان المصري أحمد الفيشاوي اتهمه فيه بالظهور مخمورًا والتلفظ بألفاظ بذيئة على منصة مهرجان الجونة السينمائي.

وجاء نص البلاغ كالتالي: “في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط القطاع السياحي في الأراضي المصرية وإعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد وإعادة القطاع السياحي إلى أضخم مما كانت عليه، قام المبلغ ضده أحمد الفيشاوي بعمل غريب خلال تتويج الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، حيث صعد على خشبة المسرح ويبدو عليه انه كان مخمورا وذكر: يا ريت تعرفوا تتفرجوا على الفيلم على الشاشة الـ...... دي، ما وضع مقدمة المهرجان في صحيفة محرج على الهواء”.

وأضاف في بلاغه: “جميع المشاركين في هذا المهرجان اجمعوا على أن ما فعله الفيشاوي إساءة بالغة لكل عربي ولم يسىء لمصر فحسب، وأنه لا يسع المبلغ إلا التقدم ببلاغه هذا ملتمسًا اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المبلغ ضده المدعو أحمد الفيشاوي عن هذه الفضيحة التي تقيد جهود رُجُوع القطاع السياحي مرة أخرى نظرًا لإساءته لمصر وتقديمة للمحاكمة الجنائية”.

وكان أحمد الفيشاوي قد أثار جدلا بتلفظه بلفظ خارج في حفل تتويج مهرجان الجونة السينمائي، مبديا اعتراضه على جودة شاشات اعرض، إلا أنه عاد واعتذر عما بدر منه، مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة لأحد، لكنه غضب من جودة شاشات العرض التي قد تضيع المجهود الذي بذل في فيلمه “الشيخ جاكسون”.

20170922_211128_9360.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر بلاغ ضد أحمد الفيشاوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي