بالتسجيل- الأن أغنية ياسمين رئيس من فيلم "شيخ جاكسون"..هذا ما قالته عنها
بالتسجيل- الأن أغنية ياسمين رئيس من فيلم "شيخ جاكسون"..هذا ما قالته عنها

بالتسجيل- الأن أغنية ياسمين رئيس من فيلم "شيخ جاكسون"..هذا ما قالته عنها حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- الأن أغنية ياسمين رئيس من فيلم "شيخ جاكسون"..هذا ما قالته عنها .

صحيفة الوسط - تستعد جميع دور العرض السينمائي لاستقبال فيلم "شيخ جاكسون" بطولة أحمد الفيشاوي، يوم 4 أكتوبر القادم، وذلك بعدما تم عرضه في مجموع محدود فقط من السينمات خلال الأيام الماضية.

نشرت ياسمين رئيس أغنيتها "حلمي المحال" التي تقدمها بصوتها خلال تطورات فيلم "شيخ جاكسون"، وأشارت إلى انها خضعت لتدريبات 3 أشهر من أجل تقديمها، وكتبت على حسابها بموقع Facebook: "دي كانت نتيجة 3 شهور من التدريبات على الغناء والعزف"

وتابعت "أغنية: حلمي المحال.. غناء: ياسمين رئيس.. شيخ جاكسون بدور العرض 4 أكتوبر#شيخ_جاكسون قادم".

عرض فيلم "شيخ جاكسون" للمـرة الأولي خلال مشاركته في “مهرجان تورونتو السينمائي" في دورته الـ 17، كما عرض في ليلة تتويج "مهرجان الجونة السينمائي" الأول، يوم الجمعة 22 سبتمبر.

واختير "شيخ جاكسون" لتمثيل مصر للمنافسة في فئة "أوسكار أفضل فيلم أجنبي"، في حفل جوائز "أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة".

وفيلم "شيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، وبسمة، ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers و"فيلم كلينك" و"iProductions"، فيما تتولى توزيعه خارج العالم العربي شركة "Media Luna" الألمانية.أما شركة "MAD Solutions" فهي التي تتولى تسويق الفيلم، كما صممت ملصقه الدعائي، وهو المستخدم عربيا ودوليا.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- الأن أغنية ياسمين رئيس من فيلم "شيخ جاكسون"..هذا ما قالته عنها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن