الأن.. ياسمين صبري بإطلالة مثيرة حديثة في ختام الجونة
الأن.. ياسمين صبري بإطلالة مثيرة حديثة في ختام الجونة

الأن.. ياسمين صبري بإطلالة مثيرة حديثة في ختام الجونة حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. ياسمين صبري بإطلالة مثيرة حديثة في ختام الجونة .

صحيفة الوسط - ألقت الفنانة ياسمين صبري في حفل ختام “مهرجان الجونة السينمائي”، بإطلالة ساحرة تضج أنوثة أشعلت بها شبكات التواصل الاجتماعي، بخاصة “تويتر” حيث أصبح وسم (هاشتاغ) اسمها من بين الأكثر تداولاً.

وأطلت صبري بفستان أخضر اللون مكشوف من جهة الساق، من تصميم يوسف الجاسمي “جسميكو”، مشيرةً الى أنها تحب ارتداء الأزياء الملفتة من دون ان تكون بالضرورة متماشية مع أجواء البحر لوجود المهرجان في مدينة الجونة الساحلية.

وقد كانت صبري أثارت جدلأً واسعاً بإطلالتها في حفل الافتتاح، بسبب فستانها الذهبي الذي ارتدته، قبل ان توضح أثناء استضافتها في برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب إنها شعرت بالانزعاج بسبب بعض التعليقات السلبية على إطلالتها.

كما كتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “أنا طلبت من الستايلست بتاعتي ديزاين تاني من Jasmiko وهي بعتتلي الذهبي وضحكت عليا كأنه custom made”.

وأضافت: “اكتشفت إنها كدبت وإن هي مطلبتش إللي أنا عايزاه وطلبت من الـ collection بتاعه. وده اللي أنا قصدته بإن الفستان مكانش عاجبني لأنه مش ده اللي أنا طلبته، لأن الستايلست كدبت عليا وجابتلي حاجة تانية

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. ياسمين صبري بإطلالة مثيرة حديثة في ختام الجونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت