بالتسجيل- هذا سعر فستان ياسمين صبري الذي ظهرت به مع إسعاد يونس.. تقوم بتنفيذ خط أزياء باسمها
بالتسجيل- هذا سعر فستان ياسمين صبري الذي ظهرت به مع إسعاد يونس.. تقوم بتنفيذ خط أزياء باسمها

بالتسجيل- هذا سعر فستان ياسمين صبري الذي ظهرت به مع إسعاد يونس.. تقوم بتنفيذ خط أزياء باسمها حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- هذا سعر فستان ياسمين صبري الذي ظهرت به مع إسعاد يونس.. تقوم بتنفيذ خط أزياء باسمها .

صحيفة الوسط - تَسْوِيَةّت الممثلة ياسمين صبري ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة الإثنين 2 أكتوبر من برنامجها "صاحبة السعادة"، المُذاع على شاشة قناة cbc.

وأظهرت ياسمين عن أنها ستقدم خط أزياء حـديث يحمل اسمها، والسبب هو قرائتها لكتب إحسان عبد القدوس واكتشفت أن السيدة المصرية في الخمسينيات من القرن السابق كانت تهتم بالأزياء بشكل كبير، على عكس الوقت الحالي.

وأضافت ياسمين أن الفتيات في السابق كانت تهتم بمقاس خصرهن وطول الفستان وشكله، ولكن حاليا لم يتم فعل ذلك، ولم تهتم الفتيات بمظهرهن.

وأشارت ياسمين إلى أنها ستقدم أزياء بسعر منخفض ليس كما يعتقد البعض بأن الفنانين يرتدون فساتين تتعدى الـ 20 ألف جنيها، وأظهرت مثلا عن فستانها والذي بلغ ثمنه 2500 جنيها.

وأوضحت ياسمين الأمر كاملا وهو أنها ستتعامل مع مصنع في إيطاليا وستجلس مع مصمم الأزياء لتصميم ما تقترحه عليه، وستفتتح خط إنتاج بمصر.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- هذا سعر فستان ياسمين صبري الذي ظهرت به مع إسعاد يونس.. تقوم بتنفيذ خط أزياء باسمها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن