طائرة الممثل الممثل محمد رمضان ليست ملكه
طائرة الممثل الممثل محمد رمضان ليست ملكه

طائرة الممثل الممثل محمد رمضان ليست ملكه حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طائرة الممثل الممثل محمد رمضان ليست ملكه .

صحيفة الوسط - بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب صورته مع طائرة خاصة مكتوب عليها اسمه، يبدو أن الجمهور تسرع في صب غضبه على الممثل المصري محمد رمضان، بعد أن أتضح أن الطائرة ليست ملكه.

وأظهر المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية، محمد فؤاد، أن الطائرة التي التقط الفنان محمد رمضان صورة بجوارها تابعة لشركة خدمات البترول B A S.

وأشار محمد فؤاد أن رمضان التقط الصورة أثناء عودته من سانت كاترين، حيث خصصت حكومة المؤتمر ثلاث طائرات لنقل الضيوف من سانت كاترين للقاهرة، نظرا لأن المؤتمر عقد بمدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، ويرأس المؤتمر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، حسب ما ذكرته مجلة "لها".

وكان محمد رمضان قد نشر صورة مع طائرة مكتوب عليها اسمه، في إشارة إلى أنه أصبح يمتلك طائرته الخاصة. وظهر في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على صحيفة Instagram وهو يقف أمام طائرة مكتوب على مقدمتها حرفي MR، للإشارة إلى اسم محمد رمضان.

وعلق بطل "الكنز" على الصورة كاتبا: "أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة"، وأضاف وسم MR.

A post shared by Mohamed Ramadan "@mohamedramadanws) on Sep 30, 2017 at 4:16pm PDT

طالع أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر طائرة الممثل الممثل محمد رمضان ليست ملكه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن