نجيب المهندس نجيب ساويرس يعلق للمـرة الأولي على تصرفات أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة
نجيب المهندس نجيب ساويرس يعلق للمـرة الأولي على تصرفات أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة

نجيب المهندس نجيب ساويرس يعلق للمـرة الأولي على تصرفات أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجيب المهندس نجيب ساويرس يعلق للمـرة الأولي على تصرفات أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة .

صحيفة الوسط -  

 

تباينت التعليقات حول اللفظ الذي خرج من الفنان أحمد الفيشاوي أثناء عرض فيلمه «الشيخ جاكسون» بمهرجان الجونة، وتساءل البعض عن رد فعل شاب الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان.

ساويرس تَسْوِيَة ضيفا مع الفنانة يسرا على الإعلامية منى الشاذلي، وذكر عما قاله الفيشاوي: «عارفة زي ما تكوني جايبة فستان فرح حـديث أبيض وحد يدلق عليكي شربات وأنا نصحته بأنه كده بيضر نفسه لأن له جمهور والفنان لا يستطيع أن يعيش بدون جمهور وإذ خسرت جمهورك أنت الخاسر، وهو اعتذرفي الأن التالي».
يُذكر أن أحمد الفيشاوي اعترض على الشاشات التي تعرض الفيلم وخرج منه لفظ لم يستحسنه الحضور، بينما كانت ردود الفعل حوله غاضبة وهاجمته الفنانة غادة عبدالرازق، بينما دافع عنه الفنان محمد عادل إمام.

 

20170930_122726_3226.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر نجيب المهندس نجيب ساويرس يعلق للمـرة الأولي على تصرفات أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي