شيرين: لست مسؤولة عن زيادة أسعار تذاكر حفلي المقرر بالسعودية
شيرين: لست مسؤولة عن زيادة أسعار تذاكر حفلي المقرر بالسعودية

شيرين: لست مسؤولة عن زيادة أسعار تذاكر حفلي المقرر بالسعودية حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شيرين: لست مسؤولة عن زيادة أسعار تذاكر حفلي المقرر بالسعودية .

صحيفة الوسط - أثبتت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها ستقوم بإحياء حفل كبير في قاعة نيارة في العاصمة السعودية، الرياض، يوم الـ 31 من أكتوبر/تشرين الثاني الحالي لصالح مرضى السرطان والحفل برعاية جمعية “سند” الخيرية ومخصص للنساء فقط.

وذكرت النجمة المصرية إنها ليست مسؤولة عن زيادة تذاكر الحفل، وإنما الجهة المنظمة هي المخولة بالأمور المالية والإدارية للحفل.

وأضافت شيرين أنه “ربما تكون الجهة المنظمة للحفل لجأت إلى ذلك لجمع أكبر قدر من التبرعات لصالح المرضى الذين نحاول تخفيف أعبائهم بشتى الطرق”. وأوضحت المطربة الشهيرة، أنها فوجئت من السخرية الواسعة على مواقع التواصل من زيادة أسعار الحفل، ولكنها التمست العذر للناس لأنهم لا يعرفون كواليس الحفل ودوافعه.

وكان مجموع من نشطاء مواقع التواصل شنوا أقتحامًا حادًا على شيرين بسبب زيادة تذاكر حفلها بالرياض بشكل خيالي.

برجاء اذا اعجبك خبر شيرين: لست مسؤولة عن زيادة أسعار تذاكر حفلي المقرر بالسعودية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت